كل ما تود معرفته حول تلفون سامسونج نوت 10

في النصف الثاني من كل عام، تطلق سامسونغ جهازا جديدًا وهذه المرة تطلق تلفون سامسونج نوت 10 لتجمع ميزات عديدة وتنافس أفضل الهواتف الذكية.

تبرز الهاتف كأحد أفضل الهواتف الذكية التي تقدمها سامسونج في الوقت الحالي حتى مع وجود Galaxy Note 20 Ultra و Galaxy Note 20 فإننا نجد هاتف غلاكسي نوت 10 يقبع في جدول ترتيب أفضل أجهزة سامسونغ.

معلومات عن تلفون سامسونج نوت 10

  1. سوّقت سامسونج ثلاثة موديلات مختلفة بدلاً من واحد مع نوت 10
  2. إزالة مقبس سماعة الرأس
  3. شاشات اموليد الرائعة
  4. الأداء الأسرع
  5. قلم S Pen الذي يعمل بفعالية أكثر من أي وقت مضى
  6. أداء كاميرا جيد
  7. عمر بطارية ممتاز
  8. أحد أفضل الهواتف التي قدمتها سامسونج في عام 2020

الآن وبعد أن تجاوز عمر الأجهزة عامًا كاملًا، يمكنك العثور عليها بتخفيضات كبيرة في الأسواق.

مواصفات تلفون نوت 10 بلس

  • معالج سناب دراجون 855 الجديد وفائق السرعة من العملاق كوالكوم حيث يتوفر ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو الرام.
  • عززت سامسونغ سرعات الشحن السلكية حتى 45 واط.
  • نظام التشغيل Android 10 One
  • الشاشة مع دقة فائقة تبلغ 2280×1080
  •  الرام او ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا
  • التخزين  256GB
  • يتوفر في الجهاز خمسة كاميرا، أربعة خلفية دقتها وفق الترتيب التالي، 12، 16، 12، 8 ميغا بيكسل، وكاميرا أمامية واحدة دقتها 10 ميغا بيكسل مع ميزة التركيز التلقائي.
  • البطارية بسعة 3500mAh مع ميزة الشحن السريع.

برنامج تلفون سامسونج نوت 10

في أيلول 2020، بدأت سامسونج في طرح تحديث One UI 2.5 الخاص بها إلى غلاكسي نوت 10 في الولايات المتحدة. هذا ليس أكبر تحديث تم إصداره على الإطلاق من سامسونج، ولكنه يأتي مع بعض التحديثات والتغييرات البارزة التي تريد أن يكون المستخدم على معرفة بها. وحقق One UI 2.5 بعض الميزات من سلسلة غلاكسي نوت، مثل:

  1.  وضع Wireless DeX
  2. وضع Pro Video المحسّن في تطبيق الكاميرا
  3. دعم ملصقات Bitmoji ضمن Always On Display.
  4. يمكن لمستخدمي Note 10 و 10+ أيضًا البحث عن مقاطع فيديو يوتيوب مباشرة من تطبيق لوحة مفاتيح سامسونج ومشاركة تسجيلات دخول واي فاي -وكلمات المرور الخاصة مع الأصدقاء والعائلة بسهولة أكبر.
  5. جلب One UI 2.5 أيضًا أمان أكبر للجهاز بخلاف الأجهزة السابقة التي انتجتها الشركة.

موديلات تلفون نوت 10 بلس

قامت سامسونج بتغيير صيغة إصدار نوت الخاص بها مع نوت 10 من خلال إطلاق ليس فقط نوت جديد واحد، بل ثلاثة وهي على الترتيب التالي:

  1.   Note 10
  2.   Note 10 بلس
  3.  Note 10+ 5G

ألوان تلفون سامسونج نوت 10

يأتي نوت 10 بمجموعة متنوعة من الألوان الرائعة بما في ذلك Aura Glow المذهل الذي هو في الأساس ألوان قوس قزح ويغير مظهره طوال الوقت اعتمادًا على كيفية وصول الضوء إليه. إذا لم يكن هذا الذي تفضله فإن Aura Red و Pink و Blue رائعة أيضًا ومتاحة في الأسواق.

ملحقات تلفون سامسونج  نوت 10

إن نوت 10 جهاز جميل وأنيق وكبير الحجم، وبالتأكيد لا أحد يرغب بتحطيمه. لذلك يجب عليك الحصول على واقي للشاشة وحافظة، إلى جانب شاحن بقوة 25 وات كحد أدنى، ولوحة شحن لاسلكية أو حزمة بطارية محمولة.

الأسئلة الشائعة حول تلفون سامسونج نوت 10

هل يحتوي تلفون سامسونج نوت 10 على مقبس سماعة رأس؟

نعم لا يوجد مقبس سماعة الرأس وهي أحد الأشياء الأساسية لسلسلة نوت، وبغض النظر عن موديل نوت 10 الذي تحصل عليه، فلن تجد منفذًا قديمًا في أي مكان على الهاتف.

وبالنسبة لجميع الهواتف التي تفتقر إلى مقبس مقاس 3.5 ملم، لا يزال هناك إمكانية استخدام سماعات الرأس السلكية مع منفذ USB-C الخاص بنوت 10. فإذا كنت تفضل سماعات الرأس اللاسلكية، فإن نوت 10 يدعم أحدث معيار بلوتوث 5.0 حتى تتمكن من الاستماع إلى نغماتك بنطاق لاسلكي رائع وبأقل قدر من التداخل.

هل الشحن السريع متاح في سامسونج نوت 10؟

على الرغم من أن شركة سامسونج كانت من مؤيدي الشحن اللاسلكي لبعض الوقت، إلا أن سرعات الشحن السلكي كانت أبطأ باستمرار مما قدمته الكثير من المنافسات.

ماذا يمكنني أن أفعل بقلم S Pen الخاص بتلفون سامسونج نوت 10؟

بالنسبة للعديد من الأشخاص، فإن قلم S Pen هو السبب في شراء هاتف نوت جديد. واصلت سامسونغ مع Note 10 بتحسين S Pen وإضافة المزيد من الميزات إليه.

إذا كان تحرير الفيديو هو الشيء الذي تفضله، فإن قلم S Pen يعد أيضًا مكونًا رئيسيًا لمحرر الفيديو الأصلي الجديد في نوت 10، مما يجعل من السهل جدًا لصق عناصر المخطط الزمني وفتلها وإعادة ترتيبها والمزيد.

مع سلسلة غلاكسي نوت 10، قررت سامسونج تسويق ثلاثة موديلات مختلفة، وإزالة مقبس سماعة الرأس، والتخلص التدريجي من بطاقة microSD. ومع ذلك، مع شاشات أموليد الرائعة، والأداء الأسرع، وقلم S Pen الذي يعمل أكثر من أي وقت مضى.

اقرأ ايضاً: امكانيات اوبو رينو 2f

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى