ساعة هواوي فيت 2 | تعرف على أفضل ساعات هواوي

ساعة هواوي فيت 2 من الساعات المميزة التي أطلقتها هواوي مؤخرًا مقدمة للعديد من الميزات والوظائف التي سوف نتعرف عليها في هذا المقال والتي تجعلها أحد الخيارات المميزة لإضافتها إلى قائمة ساعات اللياقة الخاصة بك، ومنافس قوي لباقي الساعات المقدمة من العلامات التجارية الأخرى من أبل وسامسونج وغيرها.

موعد إصدار ساعة هواوي فيت 2

ساعة Huawei Watch Fit 2 جأت كخليفة لساعة هواوي السابقة Watch Fit والمقدمة معها للعديد من ميزات اللياقة الجديدة، وذلك في يوم 15 يونيو من عام 2022، وبالنسبة لسعر ساعة هواوي فيت 2 فهو يبدأ من 599 درهم إماراتي وسعرها في السعودية يبدأ من 649 ريال.

تصميم ساعة هواوي فيت 2 والشاشة

ساعة هواوي فيت 2

بالنسبة للتصميم تبدو الساعة شبيهة بالإصدار السابق، مقدمة نفس الشكل المستطيل والمُضاف إلى زر واحد على الجانب الأيمن. مع شاشة AMOLED ذات جودة عالية وأكبر بقليل من الساعة السابقة لتصبح بمقاس 1.74 بوصة مقارنة ع 1.64 بوصة مع كثافة بكسلات 336 بكسل.

وخصوصًا في جانب التصميم لم يتغير كثيرًا وخصوصًا، أنه يتم استخدام نفس مادة البوليمر على الإطار لتعطي مظهر وملمس مشابه بالمعدن، ونفس المادة نجدها مُضافة إلى الجزء السفلي من الساعة بلمسة نهائية غير لامعة للحفاظ على نظافة الساعة لأطول فترة ممكّنة.

وفي أسفل الساعة أيضًا ستجد جزء دائري حيث يعمل على ضمان تهوية الجلد عند أرتدائها بأحجام وعدم تسببها في تعرق اليد، لتكون ساعة رياضية مناسبة للاستخدام لأوقات طويلة. ووزن الساعة خفيف للغاية ليصل إلى 26 جرام حتى لا تتسبب لك في التعب عند أرتدائها لوقت طويل.

وأخيرًا الساعة تأتي بمجموعة من الأحزمة التي من الممكّن تغييرها واستبدالها في أيّ وقت تريد مع ألوان وتصاميم ومكونات مختلفة، والجدير بالذكر أن إزالة الحزام تتم عبر طريقة سهلة للغاية عبر نقرة واحدة فقط.

أداء الساعة

عند الحديث عن أداء ساعة هواوي فيت 2 لا بد من الإشارة إلى نظام التشغيل الخاص بها والمعروف بـ HarmonyOS ما يجعلها من الساعات المميزة الموجودة اليوم في السوق والمقدمة للعديد من الجوانب من عناصر التحكم باللمس وزر واحد على الجانب للتنقل بين القوائم والخروج من التطبيقات، وأيضًا استدعاء المساعد الصوتي عبر الضغط لفترة طويلة عليه.

وبالإضافة إلى كل ذلك الساعة تأتي مع مستشعر GPS وتطبيق خرائط مخصص لها، ولكن في هذه الجزئية نجد بعض التقصير حيث لا تحصل على تجربة ملاحة أو خرائط كاملة فقط التعرف على بعض الاتجاهات البسيطة.

كما أن لها نظام إشعارات متكامل يسمح لك بالتفاعل معها مباشرة من المعصم الخاص بك مع إمكانية استخدام الرموز التعبيرية والإجابات السريعة. وحتى تتمكّن من توصيل الساعة بالهاتف تحتاج إلى تحميل تطبيق Huawei Health من متجر تطبيقات هواوي، وهذا الأمر قد يكون جانب سلبيًا خصوصًا للأشخاص الذين ليس لديهم هواتف هواوي ولكن في نفس الوقت لديك خيار آخر وهو تحميل التطبيق كملف APK.

وبالنسبة لجانب الصحة واللياقة نجد العديد من التحديثات، حيث حصل تطبيق اللياقة الخاصة بهواوي على مجموعة من التغييرات الجديدة بما يجعله من التطبيقات الرائعة والمركزة على متابعة كافة أنشطتك ومقاييسك الصحية وحتى أثناء النوم.

والجانب الأمامي أو وجه الساعة توفر لك هواوي له مجموعة من التصميمات التي تأتي مجانية أو مدفوعة القيمة، مع مكبر صوت وميكروفون قوي داخل الساعة لتتمكّن من تشغيل الموسيقى مباشرة من داخل الساعة من دون الحاجة إلى هاتف أو سماعة أذن. ولكن بشكل عام أداء ساعة هواوي فيت 2 جيد وممتاز.

قد يهمك: كل ما تريد معرفته عن سوار هواوي باند 7

ميزات اللياقة والبطارية

عند الحديث عن ميزات اللياقة البدنية نجد أن ساعة هواوي فيت 2 توفر مجموعة من الخصائص والميزات الجديدة، حيث تتيح لك العديد من الأوضاع الرياضية التي تحتاجها مع مجموعة من المستشعرات للتعرف على معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع GPS لمراقبة البيانات في الوقت الفعلي داخل الساعة. ولتحفيزك عند ممارسة التمارين أضافت هواوي مجموعة من الميداليات التي تساعد على تحفيزك من مرحلة والأخرى.

أما بالنسبة لعمر البطارية تتمتع الساعة بعمر بطارية ممتاز، يدوم حتى 7 أيام عند الاستخدام المكثف للساعة أو 10 أيام عند استخدامها بشكل عادي. وفي نفس الوقت توفر لك خيار شحن سريع في أقل من ساعة مع دعم الشحن اللاسلكي.

فيديو افضل ساعة ذكيه هواوي وتش فيت 2

الخاتمة

ساعة هواوي فيت 2 من الساعات الذكية المميّزة والموفرة لك مجموعة من الميزات التي تبدأ من التصميم الجميل ودعم ميزات اللياقة وغيرها من الجانب المهمة وفي نفس الوقت توفر لك مجموعة من خيارات الألوان والأحزمة لتتناسب معك، مع وزن خفيف للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى