شرح تطبيق sweatcoin للربح من المشي

هل في اليوم من الأيام كُنت تتخيل أنه بإمكانك الربح من المشي؟ فإذا لم تكُن كذلك ففي هذا المقال سنتعرف على أحد التطبيقات التي تتيح الربح من المشي  وهو برنامج sweatcoin موفرًا طريقة سهلة لتحقيق الربح من الإنترنت وفي نفس الوقت يوفر حياة صحية ومليئة بالنشاط والحيوية. 

ما هو تطبيق sweatcoin؟ 

Sweatcoin  هو تطبيق مخصص للهواتف المحمولة التي تعمل بكل من نظام الاندريد والـ iOS، حيث يمنح الفرصة لمستخدميه بالربح من الإنترنت من خلال المشي أو الجري مع التكامل مع مجموعة من التطبيقات الرسمية مثل  Google Fit أو Apple Fit  حيث يستخدم كهذه التطبيقات تطبيقات مساعدة وتقديم نتائج دقيقة.

ويعمل على حساب عدد خطواتك اليومية ومن ثم تحويلها إلى عملة Sweatcoin التي من الممكّن بيعها بشكل مباشر إلى المستخدمين الآخرين والسعر الشائع اليوم هو 10$ لكلل 1000 نقطة وفي نفس الوقت بإمكانك الاحتفاظ بها حتى يتم إضافتها إلى منصات التداول. 

لكن الجانب السلبي لتطبيق الربح من المشي  أنه يؤثر على استهلاك بطارية الهاتف، وذلك لأنه يحتاج للعمل طوال الوقت وعد الخطوات التي تخطوها، ولا يحتاج لاتصال بالإنترنت من أجل العد فبعد أن توصل الهاتف بالإنترنت أو الواي فاي يتم تحويل الخطوات تلقائيًا إلى عملات. 

ومن داخل التطبيق أيضًا بإمكانك الربح من الإحالات التي تحصل عليها من الأصدقاء والأقارب أو الأشخاص الذي تسوق للتطبيق لهم، مع إمكانية القدرة على شراء بعض المكونات من التطبيق مثل الهواتف والنظارات وغيرها من المنتجات وأيضًا التبرع للمنظمات الخيرية. 

طريقة تحميل تطبيق الربح من المشي  sweatcoin 

إذا كُنت تريد تحميل تطبيق sweatcoin  فبإمكانك ذلك من خلال الخطوات التالية: 

الربح من المشي

ليتم توجيهك من بعد ذلك إلى صفحة تحميل التطبيق ما عليك إلا النقر على خيار تثبيت. 

طريقة استخدام برنامج sweatcoin 

بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الخاص بك ومنحه الأذونات الكافية سيكون بإمكانك البدء في المشي وسيعد لك الخطوات الخاصة بك بشكل مباشر. ومن ثم ستحصل على 0.95 عملة من كل 1000 خطوة، وهذا الأمر قد لا يكون مجدي للوقت القصير ولكن إذا كُنت من الأشخاص الذين يركضون أو يمشون كثيرًا فبعد فترة ليست بالطويلة سيكون بإمكانك الحصول على أرباح كبيرة. 

وبالنسبة لواجهة التطبيق هي سهلة للغاية وبإمكانك استخدامها والتحكم فيها بكل سهولة، حيث ستجد مجموعة من الخيارات والمتمثلة في: 

  1. من هنا بإمكانك الوصول إلى حسابك ويتم عرض عدد متابعينك. 
  2. هذا هو عدد الخطوات التي خطوتها في اليوم الواحد. 
  3. في الزاوية العلوية اليُمنى ستجد الرصيد الخاص بك. 
  4. هذا هو زر الشاشة الرئيسية. 
  5. المتجر المخصص للتطبيق والذي يتيح لك شراء مختلف المنتجات. 
  6. مخصص للدخول إلى المحفظة وعرض تفاصيل المعالمات التي تمت. 
  7. لإضافة ومتابعة الأصدقاء وارسال الدعوات. 

 

طرق الريح من برنامج sweatcoin

الربح من المشي 

هذه تعتبر الطريقة الرئيسية للربح من تطبيق sweatcoin، ما عليك سواء  تثبيت التطببيق على هاتفك كما تعرفنا سابقًا، والسماح بالتطبيق بالعمل على الخلفية ومن ثم المشي. ولكن الربح من خلال المشي يعتبر محدود حيث بإمكانك الحصول على فرصة حساب 5000 ألف خطوة فقط أيّ من يعني 5 عملات sweat، وإذا كُنت تريد المزيد فعليك الاشتراك في الإصدار المدفوعة من التطبيق. وستجد مجموعة من العضويات المدفوعة مثل: 

  •  Shaker: للترقية إلى هذه الضوية تحتاج لدفع 4.47 عملة 4.47 Sweatcoins شهريًا، مع إمكانية ربح ما يصل إلى 300 Sweatcoins شهريًا. 
  • Quaker: تكلف  20 عملة Sweatcoins شهريًا، وصاحبها يُمكّنه سحب  ما يصل إلى 450 Sweatcoins شهريًا.
  •  Breaker: تكلف 30 Sweatcoins شهريًا، وتسمح لك بربح 600 Sweatcoins شهريًا. 
  • Troublemaker: العضوية الأكبر وأيضًا ذات السعر الأعلى الذي يبلغ 0.99 دولار شهريًا ويسمح لك بربح Sweatcoins أسرع مرتين وما يصل إلى 1500 شهريًا.

الحصول على المكافآت 

داخل تطبيق الربح من المشي تكون هناك مجموعة من المكافآت اليومية من أجل كسب المال عن طريق مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق. وحتى تتمكّن من ذلك سيتوجب عليك التوجه إلى النافذة الرئيسية الخاصة بالتطبيق ومن ثم مرر للأسفل حتى تصل إلى خيار المطالبة ضمن قسم المكافآت اليومية. 

شرح تطبيق sweatcoin للربح من المشي

الإحالات 

أيضًا بإمكانك الربح من تطبيق sweatcoin دعوة أو إحالة الأشخاص لاستخدام التطبيق، حيث ستحصل على 5 عملات من كل إحالة تحصل عليها، وفي نفس الوقت مع زيادة عدد الإحالات سوف تزيد الأرباح التي تجنيها.

بيع العملات 

من الممكّن بيع العملات الخاص بالتطبيق للمستخدمين الآخرين مقال سعر يبدأ من 1$ للـ 100 نقطة. فكلما زادت عدد النقاط التي تجنيها من خلال المشي أو الإحالات سيكون بإمكانك الفرصة لتحويلها أموال حقيقية للاستفادة منها. 

قد يهمك: افضل 5 تطبيقات تسجيل مكالمات للأندرويد

طريقة سحب المال من sweatcoin 

إذا كنت تفكر في الطريقة التي تسمح لك بسحب المال من sweatcoin، ففي السطور التالية سنتعرف على مجموعة من الطرق والخطوات التي تتيح لك ذلك: 

إرسال أرباح تطبيق sweatcoin إلى شخص آخر 

كما أشرنا أعلاه أنه يوجد مجموعة من الأشخاص الذي بإمكانهم شراء عملة تطبيق sweatcoin، وفي هذه الحالة سوف تحتاج لإرسال العملات إليهم لتتمكّن من سحب المال من sweatcoin، وإليك الخطوات التالي تحتاجها: 

  • في البداية عليك إضافة الشخص كصديق إلى الحساب الخاص بك. 
  • توجه إلى قسم المحفظة وفي الجزء العلوي انقر على الاصدقاء.
  • وأدخل اسم الصديق في الحقل المخصص. 

شرح تطبيق sweatcoin للربح من المشي

أضف عدد العملات التي تريد إرسالها إلى المستخدم وانقر على إرسال. 

شرح تطبيق sweatcoin للربح من المشي

شراء المنتجات والخدمات 

إذا كُنت لا تريد ارسال المال إلى شخص آخر، فبإمكانك ذلك شراء المنتجات والخدمات من داخل المتجر.  حيث ستجد مجموعة من المنتجات والتي قد تختلف من دولة إلى دولة على حسب العروض المتاحة عليها.  وستجد مجموعة من المنتجات مثل المعدات الرياضية، وملابس التمرين، وبرامج اللياقة البدنية، واشتراكات تطبيقات التمارين المجانية ودروس اليوغا المجانية.

الخاتمة 

لقد كان هذا شرح تطبيق sweatcoin للربح من المشي وهو في الحقيقة من التطبيقات الرائعة التي تسمح لك بربح المال من هاتفك المحمول بطريقة سهلة وسلسة وتفاعلية للغاية. مع الحصول على أسلوب حياى صحي. 

الأسئلة الشائعة 

هل تطبيق sweatcoin موثوق؟ 

نعم، التطبيق موثوق وآمن، حيث أنه يقوم بحساب الخطوات بشكل صحيح وفي نفس الوقت من الممكّن بعيها للمستخدمين الآخرين، ولولا أنه موثوق لما لم يكُن هناك من يشتري العملات الخاصة به.  

 كم عدد عملات sweatcoin التي يمكن ربحها؟ 

حقيقة هذا الأمر يتعلّق بمجموعة من الجوانب على سبيل المثال عدد الخطوات التي تخطوها والمكافآت اليومي التي تحصل عليها والإحالات المحققة. 

هل تطبيق sweatcoin يستحق؟ 

نعم، ولكن بالتأكيد التطبيق لن يجعلك ثريًا لكنه يمنحك الفرصة للحصول على مكافآت وحوافز صغيرة عن الجهد الذي تبذله في المشي. 

هل يمكنك غش تطبيق Sweatcoin؟

لا، حيث يدعي التطبيق أنه يستخدم خوارزمية تسمح له بالتعرف على الخطوات الحقيقة من الخطوات أو الآلات المصطنعة والتي تحاكي حركة الرجل. 

هل التطبيق يحتاج لتشغيل البيانات؟ 

لا، التطبيق لا يحتاج للاتصال بالإنترنت طوال الوقت، فمتى ما توفر الإنترنت يقوم بتحويل الخطوات إلى عملات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى